منتدى مملكة الاصدقاء
اهلا وسهلا بكل زوار الكرام نتمنى لكم قضاء اجمل اوقات تحياتنا تفظلو وسجلو
منتدى مملكة الاصدقاء

مملكة الاصدقاء يرحب بكم ويتنمى لكم قضاء احلى اوقات

اهلا وسهلا بكل اعضائنا الكرام نتمنى لكم قضاء اجمل اوقات تحياتنا قناص العراق & مهند الحزين
تفظلو وسجلو بلمنتدى شاعر مهند الحزين اظهرو لنا ابداعاتكم ومواضيعكم جميله اهلا وسهلا بيكم حبايبي
باركوووووووووووووووو لبطلنا الملاكم الجميل في قسم الرياضة الرجاء من الجميع الدخوووووول وتقديم تفريحات وتبركات بسيطة لملاكمنا البطل تحياتنا ادارة المنتدي مملكة الاصدقاء
انتضرووووووووووونا باقسم حديثة وسارعو بالتسجيل بالمنتدي تحياتنا ادارة المنتدي قناص العراق & مهند الحزين
الي زوارنا الكرام سارعو بالتسجيل في المنتدي وسوف يقوم احد ادارة المنتدي بتفعيل اشتراكم تحياتنا ادارة المنتدى
ادعو لمدير المنتدي مهند الحزين ان يكوم بخير وسلامة وراح ننزل موضوع خاص بيه بقسم العام تحياتنا قناص العراق
شاهدو احدث صور غرائب وعجائب وتصوير زلزال توسنامي فقط وحصريا في منتدي مملكة الاصدقاء تحياتنا
الدردشة تم استبدال الرابط الي رابط التالي http://host71700.123flashchat.com/glory/ تحياتنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» وحشتوني شتقت ليكم
الجمعة مايو 01, 2015 3:07 am من طرف Zh0_or

» دارمي
الثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:41 pm من طرف عاشقه اهل البيت

» ابوذيات رومانسيه
الثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:36 pm من طرف عاشقه اهل البيت

» السلاااااااااااااااااام عليكم حبايي شخباركم ؟؟؟؟ انشالله مرتاحين؟؟؟
الخميس أغسطس 02, 2012 1:03 pm من طرف مهند الحزين

» شجرة اعضاء المنتدى
السبت أبريل 28, 2012 2:39 pm من طرف هدى العراق

» اجمل موقع الالعاب بلياردو جماعيه
الأحد أبريل 15, 2012 11:29 am من طرف مهند الحزين

» السلام عليكم انا عضو جديد اتمنى ان اكون صديق لكم
الأحد أبريل 15, 2012 9:26 am من طرف مهند الحزين

» هنو حبيبنا واخونا وصاحبنا مهيمن كربلائي بعيد ميلاده
السبت أبريل 07, 2012 2:02 pm من طرف هدى العراق

» برنامج فتشوب سهل استعمال
الخميس مارس 15, 2012 11:48 am من طرف هشام المعموري

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

توقعات برج العذراء لسنه 2011

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مهند الحزين

avatar
مدير منتدى
مدير  منتدى
توقعات برج العذراء 2011










google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
توقعات برج العذراء 2011
توقعات برج العذراء 2011


توقعات برج العذراء , توقعات برج العذراء لعام 2011 , توقعات برج العذراء لسنة 2011 , توقعات برج العذراء بالتفصيل , توقعات برج العذراء لجميع الفلكيين , توقعات برج العذراء كارمن شماس 2011 , توقعات برج العذراء ماغي فرح 2011 .





توقعات برج العذراء 2011 بالتفصيل


المناخ العام لهذه السنة

ما يحدث في سمائك، عزيزي العذراء، هذه السنة لن يكون اعتيادياً، بل يشير إلى أحداث كثيرة وتغييرات وتقلّبات، تترك أثرها في نفسك على مدى السنوات المقبلة، كما ذكريات لا تنتسى!
ساتورن في الميزان ، كانت له تأثيرات صعبة ودقيقة عانى منها معظم مواليد الميزان كما خيّمت تأثيراته على مواليد الجدي والحمل أما أنت فتتناغم أكثر مع ساتورن، الحكيم والقاسي بحكمه في بعض الأحيان، قد لا يجد عندك ما يعاقبه، بل على العكس يكافئك ويتناغم معك، لكنه يحمل تغييرات في التوجه والتصرف فيجعلك، مع (جوبيتير) الساكن برجاً صديقاً هو الجدي، تعيش تجارب غير اعتيادية وتنطلق نحو جديد، رغم ميل كالطبيعي إلى المحافظة.
تتغير، عزيزي العذراء، في هذه السنة بحيث تكاد لا تعرف نفسك في بعض الأوقات، فالتطور الشخصي الذي سيحصل يسير بخطى متسرعة، لكي يتبدل بعض الاعتبارات والنظريات، فتتراجع ربما عما كنت تراه أساسياً ونهائياً، لم يعد تقييمك السابق يتلاءم مع الإنسان الذي تصير عليه الآن، قد لا تصدق ما يحصل، إلا أنك تعيش أوقاتاً قوية جداً بأحداثها ومفاجآتها المذهلة.
كانت السنة الماضية سنة الخروج من النفق وقدمت لك أكثر من فرصة للارتباط المهني او العاطفي. كانت سنة انفراجات وارتياح. فماذا عن العام الحالي؟
لا تزال الايجابيات تسيطر على فلكك، فخروج كوكب ساتورن من برجك سيحسّن الاوضاع الصحية وكذلك المهنية. سوف يزداد اهتمامك بالامور المالية والإدارية وستجد نفسك في موقع إداري مسوؤل أو تنوب عن العائلة في حدث مهم. كما ستكون سنة أسفار واكتشافات وإطلالات مميّزة. ستهتم بثقافات مختلفة وستنظر الى الحياة من منظار أكثر موضوعية واكثر تسامحاً.
بعد تجارب السنين الماضية أصبحت الآن في وضع مناسب لاتخاذ مواقف أكثر جرأة. فأنت اصبحت أكثر نضجاً وحكمة.
إن وجود كوكب جوبيتر في البيت الثامن وثم التاسع يبشّر بانفراجات على صعيد المعاملات والاوراق الثبوتية وغيرها. كما يشجّع على متابعة الدراسات والتعمّق في دراسة الدين والفلسفة. قد تكون سنة هجرة للكثيرين. ستكون سنة غنّية بالمعرفة. تهتم بتعلّم لغة جديدة أو تصادق أجانب بهدف التعرف الى حضارتهم عن كثب. تهبّ لمساعدة الضعيف وتكون مدافعاً عن حقوق الإنسان.
لكن الأوضاع الشخصية بحاجة الى اهتمام هذا العام سواءً على صعيد العائلة أو الصحة. نظراً لحركة كسوف الشمس. أما ساتورن في برج الميزان فسوف يسلّط الاضواء على الاوضاع المالية. وقد تعيش تجارب مهّمة تمتحن كفاءتك وجدارتك فلا تتقاعس. قد تخسر مركزاً أو تربح موقعاً. إنها سنة امتحانات وتجارب تقيس درجة نضجك وحضورك بغض النظر عن عمرك وعملك.
إنها سنة مهمّة تبدأ صفحة جديدة وتنطلق في مرحلة مختلفة عن سابقاتها. إنها سنة مهمة بالتأكيد فهي تقدّمك على مسرح الحياة كشخص آخر، فبعد تجارب السنين الاخيرة أنت تستحق المزيد من التقدير والاعتبار شرط التحلّي بالنضج وحسّ المسؤولية.



------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الحب
يشير الفلك الى تأثيرات ملموسة على الصعيد العاطفي والعائلي وذلك بسبب حركة الكسوف في برج القوس والجدي. تتسلّط الاضواء على استقرار الروابط وقد تمتحن النوايا عدّة مرات خلال العام. كما قد تظهر مسائل عائلية وطارئة تتطلب منك كل المرونة والتفهم. لا تكن أنانياً بل سارع الى تقديم المساعدة والدعم.
من جهة أخرى، يتحدث نبتون عن مفاجآت عاطفية أو زوجية خلال فترة وجوده في برج الحوت أي بين 4 نيسان و 5 آب قد تنتهي علاقة او تبدأ علاقة على حين غرّة. تبحث هذه المرة عن "نصفك الآخر: وتغرق نفسك في البحث عن الشريك المثالي. كن منطقياً وعاقلاً أيّها العذراء كي لا تصاب بخيبة أمل.
إن افضل الفترات لتصحيح العلاقات وللارتباط وللتعارف هي بين 1 و 19 كانون الثاني وبين 22 آب و 22 أيلول . قد تفرح للقاء أحدهم في شباط . إنها سنة جيّدة تتابع خلالها ما بدأته العام الماضي وبالرغم من التقدّم المهني والاجتماعي هنالك بعض الضغوط على الصعيد المالي. تسير على طريق النجاة، تقترب من ذاتك أكثر وتعي مشاكلك وتعيش في جو يعجبك، وربما تتم لقاءات مهمة تغيّر مصيرك، شرط أن تحافظ على هدوئك وتثابر على عملك، فلا تهمل التفاصيل، انها سنة جيدة تأخذك إلى منعطف جديد وتجعلك أكثر قوة وعزماً على النجاح!


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الصحة
يبدو الوضع الصحي هذا العام أكثر استقراراً ومتانة. إن مولود برج العذراء يحتاج لرعاية أكثر من مواليد الأبراج الأخرى، لكنه هذا العام قد يكون أكثر نشاطاً منها جميعاً. هذا لا يعني أنه تجوز لك المجازفة. لا تستفّز القدر وكن حريصاً على استقرار وضعك. لا يوجد مستحيل بعد الآن فلقد تحرّرت من تأثيرات ساتورن ومربّع أورانوس وها انت على عتبة حياة نشيطة وسليمة.
يحذّر كوكب المريخ من الحوادث والعمليات الجراحية بين 11 تشرين الثاني و 31 كانون الاول .إن انتقال كوكب أورانوس الى برج الحمل بتاريخ 12 آذار قد يسلّط الضوء على أمراض الرأس. تستمر زيارة أورانوس لبرج الحمل حتى العام 2019. وكوكب أورانوس هو كوكب الصحة بالنسبة إليك، لذلك يستحق منك الإهتمام بأي ظرف وحالة.


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مهنيا
إن كسوف الشمس في برج الجوزاء ثم السرطان يسلّط الأضواء على المهنة ويدعو الى التعاطي مع الامر الواقع بموضوعية وحكمة. تكثر متطلبات العمل وتتسلّط الأضواء على مهاراتك. ولهذا السبب يفيدك المزيد من التمرّس في حقل اختصاصك. تذكّر أنك في موقع قوّة ولم تعد ضعيفاً كما في السابق.
يتحدث كوكب ساتورن في برج الميزان عن ضرورة الحرص على الاستقرار المالي. قد لا تجني أرباحاً طائلة.حاذر من الاستثمارات المتسرّعة والمجازفة. فالوضع لا يسمح بأي تهوّر. يتحدد ساتورن عن شعور بالضيق المالي أحياناً. وذلك من الضروري تنظيم المصاريف ورفض التبذير هنالك بعض الضغوط على الصعيد المالي.
كما يتحدّث ساتورن عن متطلبات عائلية وقد يكون ذلك بسبب ازدياد المصاريف كأقساط الجامعات أو السفر أو المناسبات الكبيرة. كن حريصاً على مدخولك الشهري لا تبالغ بمصاريفك.



توقعات برج العذراء هنــــــــــــــــــا


لمشاهدة جميع توقعات الابراج 2011 اضغط هنــــــــــــا

التفاصيل :


مصدر منتدى مملكه الاصدقاء
مهند الحـــــــــــــــــزين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://muhannad.hooxs.com
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى